هنا الرمز البريدي الخفجي

الكاتب: رامي -
هنا الرمز البريدي الخفجي
يتساءل الكثير من سكان المملكة العربية السعودية على الرمز البريدي الخفجي تلك المدينة الواقعة شمال شرق المملكة مع حدود الكويت، ويقدر عدد سكانها حوالي (76,279) نسمة مقسمين على خمسة مناطق وهي (الخفجي)، (أبرق الكبريت)، (السفانية)، (رأس الشعاب)، (التناجيب).

وهي مدينة ساحلية تتضمن عدد من الشواطئ وهي أرض سهلة ينخفض بعضاً من أراضيها عن مستوى البحر و تتميز سواحلها بالكثبان الرملية الناعمة، وعند هطول الأمطار في فصل الخريف تتحول أراضيها إلى مساحات خضراء تسر الناظرين، وتجذب المتنزهين، كما أن أراضيها غنية بالبترول ومن خلال موسوعة نقدم الرمز البريدي للخفجي.

الرمز البريدي الخفجي
تم تخصيص الرمز البريدي لمدينة الخفجي حتى يسهل على سكان المملكة إرسال و استقبال الطرود و الرسائل من و إلى المحافظة في وقت وجيز، و لذلك لابد من معرفة ذلك الرمز البريدي وهو (31971 ).
تعتبر مدينة الخفجي هي آخر مدن المملكة العربية السعودية من ناحية الحدود الكويتية و لا يوجد بعدها مدن أخرى، كما تطل مدية الخفجي على الخليج العربي مما جعلها تمتاز بعدد من الشواطئ المميزة.

و عندما تود الاتصال بمدينة الخفجي عن طريق الهاتف يتوجب عليك إدخال كود المنطقة و المفتاح الخاص بها و هو (03)، وفي حالة كنت تقوم بإجراء ذلك الاتصال من خارج المملكة العربية السعودية لابد من إضافة الكود الخاص بالمملكة (966+) قبل الرقم الذي ترغب في الاتصال به.
شارك المقالة:
25 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook