نظام نور برقم الهوية فقط 1441

الكاتب: رامي -
نظام نور برقم الهوية فقط 1441
في هذا المقال نستعرض لكم طريقة الاستعلام عن النتائج في نظام نور برقم الهوية فقط 1441 ، فيإطار تحسين جودة الخدمات في جميع المجالات أطلقت وزارة التربية والتعليمية نظام نور الذي يتمكن الطلاب من خلاله من الإطلاع على نتائج الاختبارات بسهولة.

كما أن هذا الموقع يتمتع بالعديد من المزايا أبرزهم أنه يقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية التي لا يحتاجها الطالب فحسب بل المعلمين أيضاً، حيث أنه يفتح باب التوظيف لهم بوظائف تصل إلى ما يزيد عن 2000وظيفة سنوياً، إلى جانب الدقة في كافة المعلومات التي يقدمها للطلاب أبرزهم نتائج الاختبارات، فضلاً عن عن إمكانية التعرف على جدول الاختبارات والحصص الدراسية، في موسوعة يمكنك الإطلاع بالتفصيل على كيفية الإطلاع على نتائج الاختبارات.

نظام نور برقم الهوية فقط 1441

الدخول أولاً على موقع الرسمي لنظام نور من خلال هذا الرابط، وعند تسجيل الدخول برقم الهوية اضغط على خيار “هل نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم” لأجل الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول برقم الهوية.

في الصفحة التالية ادخل رقم الهوية ورمز التحقق، وبعد ذلك اضغط على خيار “التالي”.

في الصفحة التالية اضغط على خدمة “البحث عن طرق معايير البحث” الموجودة أعلى الصفحة، ليظهر لك الموقع عدة خانات تتطلب منك تحديد البيانات من أجل الإطلاع على النتيجة، وهي البيانات الخاصة بنوع الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة بجانب اسمها، فضلاً عن السنة الدراسية والمرحلة التعليمية، بالإضافة إلى نوع النظام الدراسي والفصل الدراسي، وعقب الانتهاء من تحديد هذه البيانات اضغط على خيار “ابحث”.

في الصفحة التالية سيعرض لك الموقع كافة البيانات الخاصة بنتيجة الاختبارات من خلال عرض الدرجات في كل مادة من المواد الدراسية، إلى جانب المجموع الكلي والتقدير الذي حصلت عليه.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook