موعد اجازات منتصف العام 1441 في السعودية

الكاتب: رامي -
موعد اجازات منتصف العام 1441 في السعودية
نعرض لحضراتكم في موسوعة موعد اجازات منتصف العام 1441 في السعودية كما سنعرض الخطةالكاملة الموضوعة من قبل وزارة التعليم السعودي لكلٍ من الطلاب والمعلمين وكذلك أولياء الأمور.

وقد أعلنت الوزارة أن اختبارات نصف العام 1441م سوف تبدأ في التاريخ التالي (الأحد الموافق الخامس والعشرون من ربيع الثاني)، (الثاني والعشرون من ديسمبر عام 2019م) وبانتهائها تبدأ إجازة منتصف العاموذلك للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

اجازات منتصف العام 1441 في السعودية
أكدت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أن إجازة منتصف العام سوف تبدأ في التاريخ الموافق (السابع من جمادي الأول، الثاني من يناير عام 2020م) وتنتهي في التاريخ الموافق (الرابع والعشرون من جمادي الأول، والتاسع عشر من يناير عام 2020م).
التقويم الدراسي 1441 بالاسابيع

لكل من يريد التعرف على التقويم الدراسي للعام الحالي في المملكة العربية السعودية بالتفصيل يمكنه التطلع على الصورة التوضيحية التالية والتي تتضمن مواعيد بدأ الدراسة والإجازات والاختبارات وموعد انتهاء الدراسة وبدأ إجازة نهاية العام.

وبذلك نكون قد عرضنا كافة التفاصيل المتعلقة بالتقويم الدراسي للعام الحالي وبصورة خاصة إجازة نصف العام الدراسي التي لم يتبقى على بدأ الاختبارات السابقة لها سوى القليل حيث يستعد لذلك الطلاب السعوديين والمعلمون بمعاونة ومباشرة من أولياء الأمور.
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook