من يحب تصيد الزله

الكاتب: رامي -
من يحب تصيد الزله
لو منحنا الله القدرة على قراءة أفكار الذين من حولنا، حيث سنرى الكثير من العيوب،وأعتقد بأننا سنفقد علاقتنا بالكثير من أقربائنا والكثير من أصدقائنا ومن اعتقدنا في يوم من الأيام بأنه يحبنا، فسوف تنتهي تقريباً كُل غالبية العلاقات، لذلك ينبغي علينا بأن نضع في الحسبان بأننا بشر ولسنا ملائكة ولذلك لدينا أخطاء، ولكي تستمر علاقتنا ببعض ،فلنحسن الظن ببعض ولنحتمل زلة من نحب ونتغابي في بعض الأحيان ونتعلم بان نُحب ونقبل بعضنا بعضاً بعيوبنا بدون مثاليات وإدعاءات زائفة، وكما قال المثل” من واخذ صاحبه بالزلة خلاه الزمن بلا صاحب”.?
?سلمان محمد البحيري?
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ماهي أضرارعشبة عباءة السّيدة للمرضع وكيفية استخدامها
تفسير الحصان في المنام
ماهي أضرارالبردقوش للحامل
ماهي فوائد الجزر للمرأة الحامل
تفسير العنب في الحلم
ماهي فوائد التفاح للحامل
ماهي فوائد ماء الورد للحامل
ماهي فوائد الحلبة للنفاس
ماهي أضرار النوم على البطن للحامل
تفسير الدم في الحلم
ماهي فوائد البلح الأصفر للحامل
تفسير الجمل في الحلم
ماهي فوائد زبدة الفول السوداني وماقيمته الغذائية للحامل
تفسير الحمل في المنام
تفسير حلم تقبيل اليد
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook