من هو مالك الرياض بارك

الكاتب: رامي -
من هو مالك الرياض بارك
تعرف على أبرز المعلومات عن من هو مالك الرياض بارك واشهر المحلات في Riyadh park ، تُعد مدينةالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية  وأكبر مُدنها من حيثُ المساحة الجغرافية والثالثة عربياً في عدد السكان، وتتمتع الرياض بالعديد من المقومات الطبيعية والسياسية والصناعية والتجارية مما جعل منها من أسرع مدن العالم توسعاً وتحضراً حيثُ أتسعت مساحتها الصغيرة لتتضاعف من 1800 كم² إلى 3.112 كم² في نصف قرن من الزمن فقط.

وذلك ما أْهَلَ الرياض لإقامة العديد من المشاريع الحضارية والعمرانية التي جعلت منها واجهة عربية سياحية للعديد من الزوار من مختلف دول العالم، وذلك لما تمتلكه من مزارات سياحية، وأماكن ترفيهية تجارية شهيرة.

وسنتناول في هذا المقال على موسوعة أبرز معلومات عن الرياض بارك أضخم مول بالرياض أرقام عن Riyadh Park ذو الشهرة العالمية..

من هو مالك الرياض بارك

يُعد Riyadh Park أضخم المولات التجارية الموجودة بمدينة الرياض والذي تم بدء إنشاؤه في العام 2014 ليستمر قرابة الثلاثة أعوام وتنتهي إنشاءاته التنفيذية في اليوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر 2017.

وتعود ملكيته إلى مؤسسة مؤسسة ” أصالة القابضة لإدارة وتطوير وتشغيل مراكز التسوق في المملكة السعودية” .

ويتميز المول بموقعه الإستراتيجي المميز الذي يقع بجوار مدينة الملك عبد الله المالية بالتحديد في تقاطع طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز “طريق الخير سابقاً” مع الطريق الدائري الشمالي الفرعي .

وقد تم إنشاؤه على مساحة ضخمة بلغت ما يقرب من 132.000 م²، تم تخصيص 92.000 ألف منهاكمساحة تأجيرية للعديد من المحلات والماركات التجارية العالمية، بالإضافة إلى المطاعم، الأماكن الترفيهية والعديد من الخدمات الأخرى مثل مواقف السيارات التي تتسع لما يزيد عن 3500 سيارة.

وذلك بميزانية مالية ضخمة تخطت الـ 500 مليون ريال سعودي.

ويمكن التواصل مع خدمات المول المميزة  عن طريق الاتصال الهاتفي على الرقم التالي : +966920009034 أو زيارة الموقع الرسمي لمول الرياض بارك Riyadh Park


المحلات الموجوده في الرياض بارك

يوجد في الرياض بارك العديد من المحلات التجارية العالمية الخاصة ببيع الكثير من المنتجات والسلع والأجهزة الإلكترونية الحديثة وأبرزها:

محلات H&M

محال ذات شهرة عالمية متخصصة في بيع مجموعات منتقاه ومميزه من الملابس ذات الأسعار المناسبة والجودة الفائقة.

 Blue Age

إن كنت من محبي الموضة والأزياء الحديثة العصرية عليك بالتوجه إلى بلو أيج حيثُ ستجد ملابس بتصميمات شبابية حديثة ستنال إعجابك بالتأكيد.

COACH 

من الماركات التجارية الأمريكية الفارهة التي استطاعت الجمع ما بين الفخامة والأناقة في تصميمات الحقائب والأكسسوارات النسائية والرجالية، لتجد بها قطع عالية الجودة تمزج بين الأناقة والجودة.

SAMSUNG

العلامة التجارية العالمية الشهيرة في تصنيع وبيع الأجهزة التكنولوجية والهواتف والحواسيب الألية المتطورة.

HUAWEI

المجموعة ذات الريادة العالمية في بيع الأجهزة الهاتفية، الحواسيب المحمولة، الأجهزة اللوحية المتطورة.

Foot Locker

يُمكنك شراء الأحذية والملابس الرياضية الأنيقة والمريحة من فوت لوكر والتي توفر ما يزيد عن 2500فرعاً لمحلاتها في مختلف دول العالم، ويمكنك إيجاد واحداً منهم في مول الرياض بارك.

Adidas

العلامة التجارية الألمانية الشهيرة في بيع الأحذية، الملابس، الأدوات الرياضية لمختلف الأعمار من الرجال والنساء.

Dior

إن كنتي تبحثين عن أرق وأفضل منتجات العناية بالبشرة والوجه وأدوات التجميل وأفخم العطور، ستكون ديور هي واجهتك المفضلة في الرياض بارك.

SEPHORA

سيفورا من العلامات التجارية الأشهر بين النساء في مختلف دول العالم والتي توفر لكِ كل ما تحتاجين إليه من الأزياء، أدوات التجميل، العطور، الأكسسوارات الأنيقة.

RIVA

يمكنك مواكبة أحدث خطوط الموضة العالمية في الأزياء والأكسسوارات من خلال اقتناء قطع مميزة التصميم عبر فرع ريفا الموجود بالرياض بارك، والذي يحوي كل ما تحتاجه المرأة من سن الثمانية عشر وحتى الخمسة وأربعين عاماً.
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook