ما هو الرمز البريدي لصفوى

الكاتب: رامي -
ما هو الرمز البريدي لصفوى
"تعرف على الرمز البريدي الخاص بمدينة صفوى السعودية من خلال هذا المقال “الرمز البريدي لصفوى” نظام البريد السعودي الجديد قد تم تطبيقه من قِبَل حكومة المملكة العربية السعودية؛ لتسهيل الكثير من الخدمات على جمعيع المواطنين، وذلك مثل التنقل، والسفر، وخدمات التوصيل، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحديد المواقع، وفي هذا المقال اليوم على موسوعة نعرض لكم الرمز البريدي الخاص بمدينة صفوى، تابعونا.

الرمز البريدي لصفوى

تم تقسيم المناطق البريدية المختلفة في المملكة على أسس المسافة، والطبيعة، والمناخ، وطبيعة الطريق، وطبيعة التضاريس التي تتميز بها المنطقة، وتكاليف التنقل، والمواصلات منها، وإليها.

مدينة صفوى السعودية من المدن التي تقع تحت نطاق منطقة شرق المملكة الرئيسة، كما أنها تابعة أيضًا إلى محافظة القطيف التابعة إلى نطاق شرق المملكة البريدي.

الرقم الذي تم تخصيصه ليبدأ به الرمز البريدي لمنطقة شرق المملكة هو “3”؛ حيث قامت حكومة المملكة العربية السعودية بتخصيص أرقام محددة للمناطق البريدية الرئيسة لتميز الرموز البريدية الخاصة لكل منطقة رئيسة.

الرمز البريدي الخاص بالقطيف هو (31911)، كما أنه نفس الرمز المخصص لصفوى السعودية.

يُمكنكم معرفة الرموز البريدية الأخرى التابعة إلى منطقة القطيف من خلال الضغط على الرابط الرسمي لعنوان البريد السعودي.

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة الرمز الخاص بمدينة صفوى السعودية، وجميع الرموز الخاصة بمدينة القطيف، تابعوا جديد موسوعة."
شارك المقالة:
13 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook