كيف افتح نظام موارد

الكاتب: رامي -
كيف افتح نظام موارد
يمكنك من خلال المقال التالي في الموسوعة معرفة كيف افتح نظام موارد منى خلال الرابط الجديد الخاص بها، فقد قامت وزارة الصحة السعودية بإصدار تطبيق جديد تابع لأنظمة موارد حيث تم إنشاء التطبيق في عام 2017، وهو من أفضل التطبيقات المحدثة التابعة لوزارة الصحة والتي يمكن تحميله علىجميع الأجهزة، سواء كانت تعمل بنظام أندرويد، أو أنظمة الأيفون، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تقديم طلبات الإجازات الاعتيادية، أو الانتدابات، وذلك من خلال تقديم الخدمات الذاتية.

أيضًا يمكن هذا التطبيق جميع العاملين في وزارة الصحة من القيام بالعديد المهام المختلفة والعديد من الأنشطة الخاصة بالوارد البشرية.

كيف افتح نظام موارد

هذا التطبيق يمكن جميع العاملين في وزارة الصحة التسجيل في تطبيق موارد من أجل الاستفادة بالخدمات المختلفة التي تقدم من خلال تحميل هذا التطبيق، حيث يمكن جميع العاملين من توفير الوقت والجهد، ويمكنهم تقديم طلب الإجازات المختلفة أو تقديم بعض الطليات الأخرى الخاصة بالعاملين في وزارة الصحة، كما يمكنهم من تلقي الرد بالموافقة أو الرفض من خلاله أيضًا.

ولكن في البداية يستوجب تسجيل الدخول بخدمة مديري أولًا، وها التسجيل على سبيل الإلزام لجميع العاملين في الوزارة ويمكنك اتباع الخوات التالية لتسجيل الدخول في خدمة مديري:

في البداية سجل بياناتك في الرسمي لوزارة الصحة بالسعودية من خلال الرابط التالي.
بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية يتوجب عليك تسجيل اسم المستخدم الخاص بك.
وفي الخانة الخاصة بالرقم السري أكتب رقم الموظف المُخصص لك، ولكن في حالة التسجيل للمرة الأولى في موارد سيتعين عليك تسجيل رقم سري جديد وإعادة تدوينه مرة ثانية للتأكيد ومن هنا تستطيع الدخول بعد الضغط على زر إضافة.
بعد ذلك سيفتح الموقع، ويتوجب عليك تحديد وظيفتك.
في الخطوة التالية عليك تحديد منطقتك الخاصة بك.
قم بكتابة المدينة أو مكان جهة العمل الخاص بك.
اكتب نوع الجهة التي تعمل بها بالتحديد سواء كانت هذه الجهة عبارة عن مركز صحي، إدارة، أو مستشفى.
اختر الجهة الفعلية لعملك في الخانة الخاصة بالبحث، وعليك كتابة رمز % قبل كتابة القسم وبعد كتابته لتتم عملية البحث بشكل سليم.
أكتب بعد ذلك اسم المدير المباشر لك في جهة عملك، أيضًا عليك كتابة رمز % قبل كتابة اسم المدير وبعد كتابته لتتم عملية البحث بشكل سليم.
أضغط على علامة صح الموجودة لتدل على إقرارك بالموافقة في الطلب الذي تم تقديمه.
بعد ذلك ستظهر لك صفحة تالية عليك اختيار تطبيق والضغط عليها، وبعد ذلك قم بالضغط على” تنفيذ”.
سترسل بياناتك مباشرة إلى مديرك، وبها الطلب الخاص بك، وبعد ذلك سيقوم مديرك بالرد بعد مراجعة طلبك والتأكد من صحته.
قم بتشغيل أيقونه التنبيهات لتخبرك باستقبالك للرسائل الجديدة عندما تتم الموافقة على الطلب.

بعد إتمامك لعملية تسجيل الدخول في خدمة مديري في البداية وإرسالك للطلب يمكنك بعد ذلك تحميل تطبيق موارد لتسهيل القيام بالعمليات المختلفة التابعة لجميع العاملين في وزارة الصحة السعودية من خلال الرابط التالي لتطبيق موارد.
وبعد قيامك بالتحميل للتطبيق قم بإدخال بياناتك الخاصة بك وهي البيانات التي قمت بتفعيلها على موقع مديري.
بعد ذلك يمكنك الاستفادة من التطبيق للقيام بالخدمات المختلفة واستقبال الرسائل التي تشتمل الرد على طلبك وغيرها من الخدمات الأخرى.

كما يُمكنك الاطلاع على هذه المواضيع :
كيف افتح نظام موارد وزارة العدل
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook