كيف اعرف رقم التامينات الاجتماعية الخاص بي

الكاتب: رامي -
كيف اعرف رقم التامينات الاجتماعية الخاص بي
"كيف اعرف رقم التامينات الاجتماعية الخاص بي ، وإجراء الخدمات المختلفة من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني التابع للهيئة على الإنترنت، وما يُقدمه من خدمات؛ وذلك تطبيقًا لسياسات المملكة العربية السعودية التي تعمل على تفعيل جميع مظاهر التكنولوجيا الحديثة في جميع مؤسسات المملكة، وإلغاء جميع التعاملات الورقية، وفي هذا المقال على موسوعة نُقدم رقم التأمينات الاجتماعية، تابعونا.

كيف اعرف رقم التامينات الاجتماعية الخاص بي

يُمكنكم معرفة رقم التأمينات الاجتماعية؛ حتى تتمكن من إجراء العديد من الخدمات الخاصة المتاحة لجميع مواطني المملكة العربية السعودية، والمُقيمين بها من الجنسيات الأخرى، هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام، وإجراء الخدمات المختلفة عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من خلال إدخال رقم السجل المدني، أو رقم الهوية.

الأرقام التي يُمكنكم الاتصال بها للتواصل مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية هي:

8001243344.
966118087777+.

ويتم الاتصال بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مواعيد العمل الرسمية، وذلك ابتداءً من يوم الأحد، إلى يوم الخميس في تمام الساعة الساعة الثامنة صباحًا، إلى الساعة الرابعة مساءً.

 

قدمنا لكم في هذا المقال على موقع موسوعة جميع الأرقام التابعة للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، والتي يتم من خلالها الاستعلام عن جميع المعلومات، والخدمات التي تُقدمها الهيئة، مع إمكانية إجراء الخدمات الأخرى، تابعوا جديد موسوعة.

يُمكنكم أيضًا تصفح رقم التأمينات الاجتماعية السعودية."
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook