كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب

الكاتب: رامي -
كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب
محتويات المقال

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب
خطوات تحميل الفيديو من اليوتيوب بواسطة البرامج
كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على سامسونج

كثيراً ما يتم البحث حول كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب ذلك التطبيق الشهير الذي تم إطلاقه عام (2005م) وقد أنضم إليه ملايين المستخدمين من جميع البلاد حول العالم، حيث يقوم بنشر الفيديوهات المتعلقة بموضوعات مختلفة ومتنوعة ومشاهدتها و كذلك مشاركتها.

يتم رفع خمسة وثلاثون ساعة من الفيديوهات كل دقيقة في اليوم، ولكن غالباً ما تكون تلك الفيديوهات ذات سعة تحميل كبيرة يصعب تحميلها ومشاركتها عبر رسائل البريد الإلكتروني، ولذلك نقدم إليك عزيزي القارئ في موسوعة كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب عبر البرامج للحاسوب وإلى هواتف سامسونج.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب
يعد اليوتيوب أحد وسائل الدعاية والإعلان واسعة الانتشار وسريعة النتائج، إلى جانب ما يمنحه من مزايا هائلة منها القدرة على تحديد مستوى خصوصية ما يتم نشره من فيديوهات.
كما يمكن من خلاله مشاهدة الأفلام ووضع التقييم المتعلق بها وطرح التعليقات عليها، وقد يرغب البعض في الاحتفاظ بأحد الفيديوهات التي حازت إعجابهم للعودة إليها مرة أخرى لمشاهدتها بسهولة وسرعة، حيث كثيراً ما يكون محتوى الفيديو مفيد إلى جانب كونه ممتعاً.
خطوات تحميل الفيديو من اليوتيوب بواسطة البرامج

يمكن من خلال استخدام برنامج (4K VIDEO DOWNLOADER) تحميل الفيديوهات المختلفة عبر موقع اليوتيوب وذلك باتباع خطوات بسيطة نعرضها فيما يلي:

عن طريق شبكة الإنترنت العالمية نقوم بفتح الموقع الإلكتروني، ويمكن الوصول إليه بواسطة النقر على الرابط الآتي.
الضغط على الزر الخاص بالحصول على البرنامج (Get 4K Video Downloader) حتى يتم البدأ في تحميل نسخة منه.
المرحلة التالية تتمثل في تثبيت البرنامج على الجهاز.
التوجه إلى الفيديو الذي يرغب المستخدم في تحميله من اليوتيوب.
نقوم بنسخ عنوان URL المتعلق بالفيديو، حيث يظهر في شريط العنوان الموجود أعلى شاشةالمتصفح الإلكتروني.
بعد أن يتم تثبيت برنامج (4K VIDEO DOWNLOADER) على الجهاز قم بفتحه.
انقر على زر لصق رابط (Paste Link) حيث تجده أعلى الشاشة الخاصة بالبرنامج، ومن ثم يتم على الفور لصق عنوان (URL) في البرنامج.
تحديد المكان المراد حفظ الفيديو فيه وغير ذلك من الخيارات المتاحة للتحميل والمتوفرة من قبل البرنامج مثل جودة الفيديو وكذلك صيغته.
الخطوة الأخيرة تتمثل في الضغط على (Download) لكي يتم البدأ في تحميل الفيديو على الجهاز.
كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على سامسونج

يمكن تحميل فيديو عبر موقع اليوتيوب عبر الهواتف التي تعمل وفقاً لنظام الأندرويد للتشغيل، وذلك بواسطة تطبيق (TubeMate) وفي الخطوات التالية نعرض تفصيلاً الخطوات التي يمكن من خلالها القيام بذلك:

تحميل التطبيق المعروف بـ(TubeMate) على هاتف سامسونج الذي يعمل من خلال نظام أندرويد، ويجب التنبيه أنه لا يمكن تحميل ذلك التطبيق عبر الجوجل بلاي (Play Store) ولكن يجب الحصول عليه من مصادر خارجية.
تحميل تطبيق (TubeMate) إلى الهاتف، وثانياً قم بفتحه من خلال الضغط على زر (Open).
من الأمور الجيدة أن تصميم تطبيق (TubeMate) مشابه لتطبيق يوتيوب وذلك ما يجعل استخدامه من قبيل الأمور اليسيرة ويتم من خلاله عن الفيديو المرغوب في تحميله.
تشغيل الفيديو عند إيجاده يليه الضغط على زر (Download) الموجود باللون الأحمر.
استخدام خيارات التحميل الخاصة بتحديد جودة الفيديو المرغوب في تنزيله وصيغة التحميل.
اضغط على زر (Download).

وكون موقع اليوتيوب يعد واحداً من أهم المواقع الخاصة بالفيديوهات المجانية عالمياً، مع إمكانية تكرار مشاهدة الفيديو عدة مرات متتالية، ولكن مع ظهور الرغبة نحو الاحتفاظ بالفيديوهات على جهاز الحاسوب أو الهاتف وهي أحد  الأمور الملحة بين المستخدمين له، ولذلك أصبحت هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق ذلك بسهولة والتي تتناسب مع أنواع الأجهزة المختلفة وهو ما عرضناه في مقالنا، نتمنى أن نكون قد تمكنا من إفادتكم.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook