كيفية تشغيل الواتس على الكمبيوتر

الكاتب: رامي -
كيفية تشغيل الواتس على الكمبيوتر
في المقال التالي نوضح لكم كيفية تشغيل الواتس على الكمبيوتر بالخطوات، فالواتساب يعد من أهم التطبيقات التي يحرص الجميع على استخدامها دائماً، وذلك لمراسلة الآخرين وإرسال الرسائل النصية والصور والفيديوهات والملفات، ولا يستطيع الكثير من الأشخاص الاستغناء عن هذا التطبيق في حياتهم اليومية، كما يستخدمه رجال الأعمال في إنجاز المهام المختلفة الخاصة بهم، ويبحث الكثيرون عن طريقة يستطيعون ربط بها هذا التطبيق مع جهاز الحاسوب الخاص بهم، وذلك لتسهيل عملية تصفح الرسائل والتواصل مع الآخرين عن القيام بالأعمال المختلفة على الحاسوب، ومن حسن الحظ فإن شركة الواتساب تقدم خدمة “whatsapp web” والتي يستطيع من خلالها الأشخاص بخطوات بسيطة تشغيل التطبيق وربط البيانات الموجودة عليه بالكمبيوتر الشخصي، وسنوضح لكم من خلال فقرات موسوعة التالية الطريقة الصحيحة للحصول على تلك الخدمة.

الواتس على الكمبيوتر

حتى يتم تشغيل تطبيق الواتساب على جهاز الحاسوب، يجب التأكد من أن الجهاز متصلاً بشبكة الإنترنت، وذلك حتى تستطيع ربط بيانات التطبيق الموجودة على هاتفك الجوال، بالكمبيوتر الخاص بك، وسنوضح لكم في السطور التالية الطريقة الصحيحة لربط البيانات واستخدام تطبيق الواتساب على الكمبيوتر:

في البداية، سجل دخولك على موقع الواتساب من جهاز الحاسوب الخاص بك، وذلك من خلال كتابة “WhatsApp Web” في شريط البحث، أو من خلال الضغط على هذا الرابط.
ومن ثم افتح تطبيق الواتساب الموجود على الهاتف الجوال الخاص بك، وفي أعلى الشاشة الرئيسية في التطبيق، ستجد ثلاث نقاط، انقر على تلك النقاط، وستظهر لك عدة اختيارات، من تلك الاختيارات انقر على خيار “WhatsApp Web”.
ومن ثم سيقوم جهاز الهاتف بفتح الكاميرا، وسيتطلب منك عمل مسح ضوئي للبار كود الموجود على الموقع الإلكتروني للواتساب الذي دخلت عليه في الخطوة الأولى.

بمجرد مسح البارد كود، سيقوم الموقع بفتح حساب الواتساب الخاص بك بطريقة تلقائية.
والآن تستطيع مراسلة جهات الاتصال الخاصة بك، وإرسال الرسائل النصية والصور والفيديوهات والرموز والملفات، كما كنت تستخدم تطبيق الواتساب على جهاز الهاتف، وستظهر أمامك جهات الاتصال كما هو موضح في الصورة التالية.

وعند الانتهاء من مراسلة جهات الاتصال، يجب إغلاق حسابك الشخصي على الموقع الإلكتروني للواتساب، فانقر على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى الشاشة من ناحية اليسار، ثم اضغط على خيار “تسجيل الخروج” ليتم إغلاق حسابك.
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook