كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

الكاتب: رامي -
كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف
في الفقرات التالية نوضح لكم كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف جوال بالخطوات، وتعتمد تلك الطريقة على تحميل التطبيق الخاص بالواتساب على الهاتف الجوال في البداية، ومن ثم ربط بيانات التطبيق بجهاز الحاسوب، واستخدام نافذة التطبيق على الحاسوب وإجراء المحادثات مع الآخرين بطريقة طبيعية مع جهات الاتصال الموجودة على الهاتف، ويبحث الكثير من الأشخاص على كيفية إجراء تلك العملية، وذلك لأنهم يعتمدون على جهاز الحاسوب في جميع أعمالهم، لذلك يرغبون في ربط التطبيق بالحاسوب لسهولة تصفح كافة الرسائل أثناء العمل، وسنوضح لكم الطريقة بالتفصيل من خلال فقرات موسوعة التالية.

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

لتشغيل تطبيق الواتساب على الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن تحرص على أن يكون الجهاز متصلاً بالإنترنت، كما يجب أن يكون هاتفك الذكي مزوداً بتطبيق واتساب، وسنوضح لكم في الطريقة التالية كيفية تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر، واستخدامه بالخطوات:

الخطوة الأولى سجل دخولك على موقع الواتساب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فابحث عن الموقع باستخدام المتصفح كروم أو فاير فوكس، أو انقر على هذا الرابط.
ثم قم بفتح تطبيق الواتساب على الهاتف الخاص بك، وستجد في أعلى الشاشة كلمة “WhatsApp Web” بمجرد النقر عليها سيقوم الهاتف بفتح الكاميرا الموجودة على الجهاز.
وسيتطلب مسح البار كود الموجود بموقع الواتساب الذي تم فتحه على جهاز الكمبيوتر، من خلال كاميرا الهاتف المحمول.

ومن ثم سيقوم الموقع بفتح حسابك الشخصي على الواتساب، وتستطيع مراسلة الآخرين بسهولة، واستخدام خدمة الرسائل النصية، وإرسال الصور والفيديوهات بنفس الطريقة التي كنت تستخدم بها هاتفك الجوال، بدون وجود أي اختلاف.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب الحرص على إغلاق حسابك على الواتساب بعد الانتهاء من استخدامه على الكمبيوتر، وذلك من خلال التوجه إلى أعلى الشاشة، والنقر على الثلاث نقاط الموجودة في الجانب الأيسر، ومن ثم الضغط على “تسجيل الخروج”.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم كيفية تشغيل تطبيق على الواتساب على جهاز الحاسوب بالخطوات وبالصور.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook