كيفية انتاج الدعوات الالكترونية على الكمبيوتر والأندرويد

الكاتب: رامي -
كيفية انتاج الدعوات الالكترونية على الكمبيوتر والأندرويد
محتويات المقال

كيفية انتاج الدعوات الالكترونية
برنامج yappbox
برنامج redstamp
موقع canva
تطبيق cute cut pro
موقع دكان فيديو
عمل دعوة عبر الفيس بوك

إذا كنت تحتاج إلى معرفة كيفية انتاج الدعوات الالكترونية ، فسنقدم إليك الخطوات عبر مقالنا اليوم من موسوعة ، فتلك الدعوات توفر الكثير من الوقت والجهد فيُمكنك أن تُصممها بنفسك ، وترسلها إلى الآخرين أيا كان مكانهم ومواقعهم، فخلال السنوات الأخيرة أصبح الناس يعتمدون على الوسائل التكنولوجية الحديثة لكي يتواصلوا مع بعضهم بشكل سهل، وفي أي وقت، وأي مكان.


وظهرت مواقع التواصل الاجتماعي ومنها الفيس بوك، والواتس اب، وتويتر، فصار أغلب الأفراد يقضون مُعظم الوقت على هواتفهم وعلى الحاسب الآلي، ومع التطور والتقدم التكنولوجي ظهرت الدعوات الإلكترونية، ومن خلالها يُمكنك دعوة الآخرين إلى الفعاليات، والمناسبات، في وقت قليل، دون الحاجة للذهاب بنفسك إلى أي مكان.

لذا سنتحدث معك خلال السطور التالية عن تلك الدعوات وطريقة إنشاءها، فعليك أن تتابعنا.

كيفية انتاج الدعوات الالكترونية

بإمكانك أن تُصمم دعوة إلكترونية على هاتفك المحمول بكل سهولة، فهناك عدد من البرامج المختلفة المُتخصصة في هذا الأمر، وبإمكانك تحميلها على الهاتف، ومن بينها:-

برنامج yappbox

يوفر لك هذا البرنامج عدد من الاختيارات الخاصة بتصميم وإعداد الدعوة الإلكترونية، ومن خلاله يُمكنك أن تختار ما يراه الأشخاص المدعوين، ويُتاح لك التعرف على مدى تفاعلهم مع بطاقة الدعوة التي تم إرسالها.

أيضاً يُمكنك أن ترفق الخريطة الإلكترونية مع دعوتك، وبالتالي نُسهل على كافة المدعوين الوصول إلى الموقع بسهولة، وهذا البرنامج يُمكنك تحميله على نظام الأندرويد ، أو على نظام ios.

برنامج redstamp

يختص هذا البرنامج بالأجهزة التي تعمل بنظام ios، وبواسطته يُمكنك إعداد دعوة إلكترونية متميزة، وأيضاًتتمكن من إضافة أي صور شخصية للبطاقات، ثم تقوم بإرسالها من خلال الإيميل، ولهذا البرنامج إصدارات مجانية، وأخرى مدفوعة الثمن.

موقع canva

من خلاله يُمكنك أن تُصمم دعوة إلكترونية بشكل سهل وسلس، عن طريق الآتي:-

اضغط على هذا الرابط لدخول الموقع، واختار نوع التصميم وهو دعوة.
اختار عناصر التصميم الاحترافي.
نزل صورتك الخاصة، أو يُمكنك أن تختار من بين حوالي مليون صورة مُخزنة على الموقع.
بعد ذلك عليك أن تُعالج الصورة، وتضيف الفلاتر المُناسبة، مع كتابة النص الملائم.
عليك أن تُحافظ على التصميم وتشاركه مع الآخرين.
وبإمكانك أن تُحمل تطبيق canva عبر هذا الرابط إذا كنت على نظام أندرويد، أو من هنا في حالة أن هاتفك ios.
تطبيق cute cut pro

من خلاله يُمكنك أن تُصمم دعوة إلكترونية على هيئة فيديو، ويتواجد به العديد من المميزات المختلفة، فيُتاح لك عمل فيديو جذاب للغاية، مع إضافة الصور التي ترغب في وجودها، وإضافة التفاصيل الأخرى التي تخص مناسبتك.

ويعطيك التطبيق الكثير من المزايا المختلفة منها تعديل وتحرير الفيديو، فيتم قص ولصق الفيديو، مع إضافة الفلاتر والمؤثرات، وإضافة الموسيقى للفيديو.

ويُمكنك تحميله من هنا ، فهو يعمل على نظام ios.

موقع دكان فيديو

وهو من المواقع الرائعة التي يُمكن تصميم دعوة الزواج عليها بشكل إلكتروني وأنت جالس مكانك، حيث يتوفر به عدد من الاختيارات المختلفة منها تصميم دعوة خطوبة، عقد القران، أو دعوة الزواج، وبعد التصميم سيكون عليك إرسال الدعوة إلى الأصدقاء.

أيضاً يُقدم هذه الموقع عدد من الفيديوهات المختلفة التي يُمكنك الاستعانة بها في المناسبات المتنوعة منها السبوع، أعياد الميلاد، عد الحب، عيد الزواج، وغيرهم.

ويُمكنك أن تُحمله عبر هذا الرابط.

عمل دعوة عبر الفيس بوك

يتيح لك موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيس بوك أن تقوم بعمل دعوة إلكترونية لحدث ما أو مناسبة، بشكل مجاني دون دفع أي رسوم، فيُمكنك أن تُرسل الدعوة إلى الآلاف من الأشخاص وأنت جالس مكانك بضغطة زر واحدة وبالتالي توفر الوقت والجهد.

ويُمكنك إعداد الدعوة وإضافتها لصفحتك الشخصية، مع دعوة الأصدقاء إلى المُناسبة عبر الفيس بوك، ويتاح لك عمل ذلك من خلال الآتي:-

اذهب إلى المناسبة التي تريد دعوة الأصدقاء إليها، ثم أنقر على كلمة دعوة، والمتواجدة بالجزء الأسفل من صورة الغلاف الخاصة بالمستخدم.
بعد الضغط على أيقونة دعوة، عليك أن تُحدد نوع إيصال دعوتك هل من خلال الفيس بوك، أو رسالة نصية، أم من خلال البريد الإلكتروني، ثم أضغط على أيقونة اختيار الأصدقاء.
ابحث بعد ذلك عن الأصدقاء الذين تود أن ترسل إليهم دعوتك، وبعد تحديدهم أضغط على زر إرسال الدعوات، وبذلك سيتم إرسال الدعوات بواسطة الفيس بوك.
شارك المقالة:
14 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook