كيفية التسجيل في وصول طاقات الطريقة الجديدة الصحيحة

الكاتب: رامي -
كيفية التسجيل في وصول طاقات الطريقة الجديدة الصحيحة
تعرف على طريقة التسجيل في وصول طاقات بالشرح والصور ، حرصاً من المملكة العربية السعودية على رفع كفاءة الموارد البشرية الموجودة بهم وتأهيليهم لدخول سوق العمل بشكل فعال وأكثر إبداعاً وإنتاجاً، فقد أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية مبادرة البوابة الوطنية للعمل (طاقات) كإحدى المبادرات الصادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية بهدف توفير منصة إلكترونية متكاملة لخدمة سوق العمل السعودي بقسميه الحكومي والخاص.

وتتمثل مهمة البوابة الوطنية للعمل (طاقات) في الجمع ما بين أصحاب الأعمال والباحثين عن فرص العمل، وذلك للمساهمة بتوفير وعرض فرص وظيفية للجميع بشكل عادل ومتوازي، بالإضافة إلى توفير فرص ودورات تدريبية للشباب في سن العمل، مما يسهم في ثراء سوق العمل السعودي ورفع كفاءته.

وتتطلب الاستفادة من الفرص الوظيفية والدورات التدريبية المقدمة عبر (طاقات) القيام بتسجيل الدخول إلى الموقع، لذا نقدم لكم اليوم طريقة التسجيل في طاقات حافز من موقع موسوعة بالتفصيل.

طريقة التسجيل في وصول طاقات

لكي تتمكن من التسجيل في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) والتعرف على فرص العمل والدورات التدريبية المهنية التي يمكنك الحصول عليها عليك بإتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي للبوابة الوطنية للعمل (طاقات).
من القائمة الرئيسية للموقع قم بالضغط على (التسجيل كباحث عن عمل) كما هو في الصورة التالية:

لتظهر أمامك الصفحة الخاصة بإنشاء حساب في البوابة الوطنية للعمل، أضغط منها على أيقونة (المسجلين السابقين في حافز أو مكافأة الجدية للعمل) كالتالي:

لتظهر أمامك الصفحة الخاصة بتسجيل حسابك في البوابة الوطنية للعمل، قم بإدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بك، كلمة المرور مع مراعاة أن تكون كلمة المرور مطابقة لتاريخ ميلادك بالتقويم الهجري فإذا كان تاريخ ميلادك 1415/5/22 يجب أن تكون كلمة المرور 14150522ـT  حيث تقوم بإدخال السنة ثم الشهر ثم اليوم مع مراعاة وضع صفر قبل الشهر في حالة كان عدداً واحداً (1ـ9).

ثم بعد ذلك نبدأ في الخطوة الخاصة بإنشاء اسم مستخدم حساب طاقات وتغيير كلمة مرور الحساب مع مراعاة أن تكون كل منهما مختلفة عن الأخرى (فلا يمكن أن يكون اسم المستخدم هو نفس كلمة المرور).
فقم بإدخال كل من رقم الهوية الوطنية أو رقم وثيقة الإقامة، الرمز السري، كلمة المرور السابقة، كلمة المرور الجديدة ثم قم بتأكيدها.
ثم قم بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بطاقات، وأضغط على المربع الحواري (موافق)، كما هو في الصورة التالية:

لتنتقل إلى الخطوة التالية وهي الخطوة الخاصة بإضافة عنوان بريد إلكتروني جديد أو وضع نفس البريد الإلكتروني الذي قمت باستخدامه مُسبقاً للتسجيل في حافز، بالإضافة إلى إدخال رقم الهاتف الجوال الخاص بك.

بعدما قمت بإدخال البيانات السابقة سيتم إرسال رمز للتحقق على هاتفك الجوال، لتقوم بإدخاله ثم الضغط على (إرسال) حتى تتمكن من الانتقال إلى صفحة الدخول إلى (طاقات).

ليتم إدخالك بنجاح إلى صفحة تسجيل الدخول إلى (طاقات) من خلال حسابك الذي أتممت خطوات تسجيله بنجاح، فما عليك سوى إدخال اسم المستخدم الجديد الخاص بك، كلمة المرور كما هو في الصورة التالية:

رابط التسجيل في طاقات

يمكنك التسجيل في طاقات من خلال هذا الرابط ( البوابة الوطنية للعمل “طاقات”).
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook