كيفية الاستعلام عن رصيد المدفوعات مكتب العمل بالصور الطريقة الجديدة

الكاتب: رامي -
كيفية الاستعلام عن رصيد المدفوعات مكتب العمل بالصور الطريقة الجديدة
في هذا المقال يمكنك الإطلاع على كيفية الاستعلام عن رصيد المدفوعات مكتب العمل إحدى أبرز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية للمواطنين والمقيمين داخل المملكة بجانب خدمات الجوازات المتعلقة بالإقامة والحصول على التأشيرة وخدمات الأحوال المدنية، وذلك من خلال إطلاق منصة أبشر.

وذلك في إطار تحسين جودة الخدمات للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء وتيسير لهم مختلف الإجراءات من خلال خدمات الإنترنت التي تساعد على توفير الوقت والجهد بدلاً من الذهاب إلى المكاتب التابعة للوزارة وانتظار وقت طويل لأجل إتمام الإجراءات المطلوبة، في موسوعة سنقدم لك بالتفصيل كيفية التعرف على الرصيد المتبقي للمدفوعات.

الاستعلام عن رصيد المدفوعات مكتب العمل

الدخول أولاً على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من خلال هذا الرابط.

في أسفل الصفحة نختار من خدمات ديوان الوزارة خدمة “الاستعلام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي”، لينقلك الموقع مباشرةً إلى منصة أبشر للخدمات الإلكترونية.

في الخطوة التالية عقب الدخول على موقع أبشر نختار الخدمات الإلكترونية المتكاملة للأفراد، ثم في الصفحة التالية نبدأ بتسجيل الدخول في الموقع من أجل الحصول على الخدمة المطلوبة، وذلك بإدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية، ثم كلمة المرور والرمز المرئي المكون من أربع ارقام، ثم نضغط بعد ذلك على أيقونة “تسجيل الدخول”.

عقب تسجيل الدخول ستنتقل بعد ذلك إلى صفحة خدمة الاستعلام عن رصيد المدفوعات والتي تتطلب إدخال رقم الهوية والرمز المرئي، ثم الضغط على خيار عرض ليظهر لك في الصفحة التالية كافة البيانات الخاصة برصيد المدفوعات والتي تتضمن رصيد المركبات والمكفولين ورخص القيادة، إلى جانب رصيد الجوازات والاستقدام وإجمالي ما تبقى من الرصيد.
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook