طريقة تحديث بيانات حافز عبر موقع طاقات

الكاتب: رامي -
طريقة تحديث بيانات حافز عبر موقع طاقات
في الفقرات التالية نعرض لكم طريقة تحديث بيانات حافز عبر البوابة الوطنية طاقات، فحافر هو برنامج يسعى لتقديم العون للمواطنين الباحثين على عمل، وتأهيل المسجلين في البرنامج للوظائف المختلفة التي توفر لهم حياة كريمة، فيقوم البرنامج بعرض فرص العمل التي تتناسب مع مؤهلات ومهارات كل مواطن مسجل به، فضلاً عن سعي البرنامج لدعم طاقة الشباب، ومساعدة الدولة في استثمار تلك الطاقة، ولا يقتصر البرنامج على المساعدات المعنوية والبحث عن الوظائف فقط، بل يشمل أيضاً الدعم المادي للمواطنين بصرف مرتب شهري يصل إلى 2000 ريال سعودي، وذلك تحت إشراف صندوق تنميةالموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تقديم الدورات التدريبية للمسجلين، وسنوضح لكم من خلال سطور موسوعة التالية كيفية تحديث بيانات حافز بالتفصيل.

تحديث بيانات حافز

قامت الحكومة في المملكة العربية السعودية بإطلاق الموقع الإلكتروني لبوابة طاقات، وضم برنامج حافز إليها، وذلك بهدف استفادة المسجلين في نظام حافز من البرنامج الذي تقدمه طاقات في السعودية، وقد تم نقل كافة البيانات الخالصة من المسجلين في حافز، إلى قاعدة البيانات في طاقات، الأمر الذي يساعد على تطوير مجال التوظيف الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، وسنوضح لكم في الفقرة التالية رابط تحديث بيانات المشتركين في حافز عبر البوابة الوطنية لطاقات.

رابط تحديث حافز

حتى تستطيع تحديث بياناتك في حافز، اتبع الخطوات التالية:

في البداية سجل دخولك على الموقع الإلكتروني لبوابة طاقات بالمملكة العربية السعودية، وسجل الدخول إلى حسابك بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور الذي كنت تستخدمه للتسجيل في بوابة حافز، وللدخول إلى الموقع الإلكتروني انقر على هذا الرابط.

بعد الدخول إلى حسابك الشخصي في موقع طاقات، يجب الاطلاع على البيانات الشخصية الموجودة على الموقع ومراجعتها جيداً، والتأكد من أن كافة البيانات صحيحة، وفي حالة وجود خطاً في البيانات أو تحديث بها، يرجى تعديل البيانات الخاطئة.
في البداية تأكد من صحة الاسم الرباعي الذي قمت بالتسجيل به في برنامج حافز.
ومن ثم تأكد من رهم الهوية القومية الخاص بك والمسجل على الموقع، والتأكد من أنه مطابق للرقم المتواجد معك فعلياً.
ومن ثم تأكد من تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الهوية القومية الخاصة بك، والتي قمت باستخدامها للتسجيل في حافز.
ومن ثم قم بمراجعة تاريخ ميلادك المسجل على البوابة.
في حالة وجود أي خطأ في البيانات، فيجب عليك تصحيح الخطأ وتحديث البيانات، وذلك لأنه في حالة عدم تحديث البيانات، سيقوم الموقع بحجب عضويتك ولن تستطيع الاستفادة من الخدمات التي يقدمها النظام.
وفي حالة حدوث أي خطأ أثناء دخولك على الموقع، يرجى التواصل مع خدمة الدعم الفني في النظام، وذلك من خلال الاتصال على الرقم “920020301”، ليقوم الدعم بحل المشكلة الخاصة بك.

وبهذا نكون أقد وضحنا لكم كيفية التسجيل في برنامج طاقات، بالإضافة إلى كيفية تحديث بيانات المسجلين في حافز بالخطوات.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook