طريقة الاتصال على حساب الاخر موبايلي

الكاتب: رامي -
طريقة الاتصال على حساب الاخر موبايلي
نقدم لكم في هذا المقال طريقة الاتصال على حساب الاخر موبايلي .  فموبايلي تُقدم خدمة “خليها علي”، والتي تعني إمكانية الاتصال والأقارب والأحباب حتى لو لم تكن تملك رصيدًا، وذلك من خلال الطلب منهم القيام بدفع تكاليف المكالمة، ولا يتم احتساب أي ضريبة إضافية على المتصل أو المستقبل، بل يكون سعر المكالمة في هذه الحالة هو نفسه سعر المكالمة العادية، لمزيد من التفاصيل عن الطريقة وبعض المعلومات عن تلك الخدمة، تابعونا على موسوعة.

طريقة الاتصال على حساب الاخر موبايلي

يمكنك الاتصال على حساب الشخص الآخر من موبايلي من خلال إحدى الطرق التالية:

قم بالاتصال بالرقم الذي تم الاتصال به، وأدخل قبل الرقم 9*.
أو اطلب #1100*، ثم من خلال خدمات موبايلي، قم باختيار الخدمات ذات القيمة المضافة، ثم اختر الخدمة الخاصة بذلك، وهي خدمة “خليها علي”، بعد ذلك أدخل الرقم الذي تود الاتصال به، وجعل المكالمة على حسابه.
أو يمكنك إرسال كلمة خليها علي بعدها رقم الموبايل الذي تود جعل المكالمة على حسابه في رسالة نصية، ووجه الرسالة إلى الرقم 1100.
أو قم بالاتصال بالرقم 1100 مباشرةً، ثم من خلال خدمات موبايل اختر خليها علي.
معلومات عن خدمة الاتصال على حساب الاخر من خلال موبايلي
ما دمت على شبكة موبايلي فيمكنك الاستفادة من الخدمة على أي نظام كنت في موبايلي.
يمكنك كذلك إنشاء قائمة خاصة بخدمة خليها علي، حيث يتم إضافة قائمة من الأرقام التي تقوم باختيارها لتتم الموافقة على الخدمة مباشرةً، ويمكنك استخدامها معه المقربين.
يمكنك كذلك إنشاء قائمة مضادة، بحيث لا يمكن لأرقام بعينها تفعيل تلك الخدمة معك، بل يتم رفض طلبهم مباشرةً، ويمكنك كذلك اختيار رفضها من أي متصل.
يمكنك كذلك الحصول على إشعارات بخصوص الأرقام التي وضعتها في الرفض، لكنها قامت بالاتصال بك بعد ذلك من خلال خدمة “خليها علي”.
كذلك يتم تقديم كافة المعلومات بخصوص تفاصيل فاتورة خليها علي لمن قام بتلقي المكاملة ودفع رسومها.

كان ذلك حديثنا عن الطرق التي يمكنك من خلالها الاتصال على حساب الآخر من خلال خدمة خليها علي التي تقدمها شبكة الجوال موبايلي، مع أهم المعلومات عن تلك الخدمة. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.   
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook