صفت شخصيتك من لون عيونك

الكاتب: باسكال خوري -
صفات شخصيتك من لون عيونك

صفات شخصيتك من لون عيونك.

 
 
 

إن الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على شخصياتهم سواء من لون العيون او لون الشعر او اللباس او الجلسة او شكل العيون او المأكل . . . . الخ . وفي هذا الموضوع نطرح طرق التعرف على الشخصيات من خلال لون العيون ، دعونا نرى الآن شخصيتك من لون عيونك .

أصحاب العيون البنية :- إن أصحاب العيون البنية غالبا مايكونون اصحاب قلوب رقيقة وعاطفيين ، وكلما مازاد غمق اللون البني كلما كانت تدل على حنية اكثر ، وإن اصحاب العيون البنية هم أشخاص يميلون الى الإستقرار الهدوء وهم حالمون وطموحون،ويتميزون بتعاملهم بشكل لبق وبهدوئهم .


أصحاب العيون الزرقاء:-إن أصحاب العيون الزرقاء يتميزون بالذكاء وأنهم أصحاب شخصية شفافة ونقية وحسّاسة،ومتميزن ايضا بقدرتهم على فرض آرائهم على الآخرين بخفة،وغالبا اصحاب العيون الزرقاء يمتلكون حس فني يمكن لمسه .


أصحاب العيون الخضراء:-ذوي العيون الخضراء غالبا يكونون محبون لمساعدة غيرهم،ومتميزون بقسوة رأيهم وصلابته،وأصحاب العيون الخضراء ايضاً يمتلكون شخصية جريئة وقوية،ولكنهم أحيانا يكونو أنانيين،ولكنهم عاطفيون أحيان وحنونون ايضاً.


أصحاب العيون العسلية:-إن أصحاب العيون العسلية يتصفون بأنهم يمتلكون قلب ابيض طيب ولكنهم في نفس الوقت غير صريحين،ومن صفاتهم انهم لا يفضلون الإعتماد على الغير بل يعتمدون على أنفسهم ومتحملون للمسؤولية.


أصحاب العيون الرمادية:-إن أصحاب هذا اللون نوعان مختلفان فمنهم من يتمتعون بشخصية هادئة ، ومنهم من يتمتعون بشخصية سريعة الغضب ومن صفاتهم انهم عنيفون وميّالون إلى القسوة .


أصحاب العيون السوداء:- من صفاتهم انهم يحبون الإختلاط مع الغير أي إجتماعيون ولكنهم غالبا غيورين ، وعندما يصابو بالغضب فإنهم لا يستطيعون ان يتحكمو بأنفسهم ويفقدون السيطرة ، يحبون مساعدة وتلبية إحتياجات الناس حتى ولو كان ذلك على حساب أنفسهم ، يمتلكون مشاعر نقية رقيقة أيضاً.


ويمكننا تشبيه العين بمرآة تعكس مابداخلنا وتعكس شخصياتنا وذاتنا دون أن نعلم ، وترتبط إرتباطا وثيقا بشخصيتنا وكيف نتصرف وماهي أساليبنا وماهي أخلاقنا ، حيث أن بعض العلماء وباحثي علم النفس توصلو بأن هناك تواصلا بين شخصياتنا وأطراف العيون

شارك المقالة:
31 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ماهو دواء سيتوكسان Cytoxan ودواعي استعماله
ماهو تركيب دواء أكاربوز Acarbose وتحذيرات استخدامه
ماهو دواء داونيل Daonil ودواعي استعماله
ما هي دواعي استعمال أقراص ثيوتاسيد وتركيبته
تركيب دواء نارديل Nardil جرعته وموانع استعماله
تركيب دواء افينتايل Aevntyl استعمالاته وآثاره
تركيب دواء باميلور Pamelor واستعمالاته
طريقة تثبيت العطر على الجسم
ماهو تركيب دواء سيمبالتا cymbalta استخداماته وآثره الطبي
ماهو دواء فيكسال اكس ار vexal xr ودواعي استعماله
أسباب ظهور الشعر الزائد بالجسم بكثافة وكيفية علاجه
تركيب دواء ستوكرين Stocrin وموانع استعماله
وصفة لتطويل رموش العين
ماهي دواعي استعمال دواء ابيدرا Apidra وآثاره الطبية
وصفات لتخفيف ظهور شعر الوجه
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook