رابط تسجيل المتدربين فى برنامج رايات 2021 – 1442

الكاتب: رامي -
رابط تسجيل المتدربين فى برنامج رايات 2021 – 1442
نعرض لكم رابط تسجيل المتدربين فى برنامج رايات 2021 وخطوات التسجيل بالشرح والصور، تبذلالمملكة العربية السعودية جهوداً حثيثة في المجال التعليمي للتمكن من تطوير قدرات ومهارات أبنائها وتأهيليهم للتعامل مع سوق العمل السعودي بمهارة واحترافية.

لذا فقد قامت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المعروفة بـ “الكلية التقنية ” بإطلاق مبادرة “رايات” التي تهدف من خلالها لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المتطورة لطلاب المعاهد والكليات السعودية بهدف رفع مهارتهم التعليمية والتقنية.

رابط تسجيل المتدربين فى برنامج رايات 2021

يُمكنك التسجيل ببرنامج رايات للتأهيل والتدريب المُقدم عبر المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال إتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الصفحة الرسمية
الضغط على أيقونة التسجيل الذاتي.

 ستظهر أمامك عدة خيارات متتالية ما بين التسجيل في الدورات التدريبية ـ التعرف على الفصول الدراسية المتاح الاشتراك بها ـ كما يتيح لك الموقع العديد من النماذج مثل نموذج الانسحاب، نموذج قيد البرنامج ، نموذج إخلاء طرف للمشتركين بالدورات.
أضغط على أيقونة تسجيل حساب.
لتظهر أمامك مجموعة من البيانات الخاصة بك قم بإدخالها (اسم المستخدم ـ نوع الهوية الوطنية ـ رقم الهوية الوطنية ـ رقم الهاتف الجوال ـ عنوان البريد الإلكتروني ـ رمز التحقق المرئي).
أبدأ بالتسجيل في المقررات الدراسية التي تود الاشتراك بها.
قم بكتابة جدول المقررات الدراسية في الفصل الدراسي القادم .
أضغط على زر “عرض” ليتم عرض كافة المعلومات التي قمت بتسجيلها في البرنامج.
مع العلم أنه يجب على المتدرب أن يقوم بالتأكد من وضعه الحالي في مؤسسة التدريب التقني والمهني قبل أن يبدأ بالتسجيل في الدورات.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم خطوات تسجيل المتدربين فى برنامج رايات المقدم من خلال الكلية التقنية بالمملكة السعودية.
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook