تعرف على الرمز البريدي لجدة حي الصفا

الكاتب: رامي -
تعرف على الرمز البريدي لجدة حي الصفا
يبحث بعض المواطنين السعوديين عن الرمز البريدي لجدة حي الصفا، حيث قامت الحكومة السعودية بإصدار وتنظيم الخدمات البريدية وذلك بغرض تيسير عملية المراسلات البريدية من السعودية وإليها وفقاً لمنهجيات علمية عالية وموفقة.

و قد تم تقسيم المناطق البريدية إلى ثمانية مناطق بالمملكة كل منها يتضمن منطقة إدارية أو عدة مناطق مع مراعاة العوامل الطبيعية و الجغرافية، و من ضمن المناطق مكة المكرمة تتبعها جدة، وفي موسوعة سوف نذكر الرمز البريدي لحي الصفا بجدة.

الرمز البريدي لجدة حي الصفا

حي الصفا هو واحداً من أحياء البلدية الفرعية للمطار في مدينة جدة بمكة المكرمة، و هناك إقبال كبير من قبل المواطنين السعوديين على امتلاك الشقق أو استئجارها به، وقد قام مستشار خادم الحرمين الريفين و أمير منطقة مكة المكرمة (خالد الفيصل) بافتتاح حي الصفا النموذجي.

و ما يرتكز حي الصفا على تقديمه من خدمات في المقام الأول هو دعم الانتماء الوطني و الثقافة لدى المواطن السعودي وكان ذلك أحد أسباب ازدهار حي الصفا و ارتفاع نسبة السكان به، و من هنا ظهرت الحاجة إلى معرفة الرمز البريدي لجدة حي الصفا وهو (23341 ).

كيف اكتب الرمز البريدي

هناك أنواع مختلفة من البريد نذكر منها البريد العادي و الممتاز و يتم كتابة الرمز البريدي بالطريقة التالية:

أولاً كتابة اسم صاحب صندوق البريد.
رقم صندوق البريد.
اسم المدينة.
الرمز البريدي الخاص بها.
كتابة اسم البلد.

أحياناً ما تكون هناك خانة مطلوب ملئها بشكل إلزامي تتضمن المنطقة أو الولاية وفي حالة البريد السعودي تكون غير مهمة، ونظراً لكونها إلزامية فيتم كتابة أي شيء فيها على سبيل الملء فقط مثل تكرار اسم المدينة أو (SA ).
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook