الرمز البريدي بدر

الكاتب: رامي -
الرمز البريدي بدر
"محتويات المقال

الرمز البريدي بدر
postal code معنى
الرمز البريدي للمدينة المنورة

تعرف على الرمز البريدي لمنطقة بدر من خلال مقال “الرمز البريدي بدر” المدينة المنورة، وما يُحيطها من مناطق تُعد أهم مناطق المملكة العربية السعودية على الإطلاق؛ حيث تجد الزائرين طوال العام، وخاصةً في موسم الحج؛ الأمر الذي يدفع حكومة المملكة لتوجيه الاهتمام الزائد لهذه البقعة، ومنطقة بدر تتبع المنطقة البريدية الرئيسة للمدينة المنورة، وفي هذا المقال على موسوعة نعرض لكم الرمز البريدي الخاص ببدر، تابعونا.

الرمز البريدي بدر
postal code معنى

“postal code” هو الرمز البريدي الذي تم تخصيصه عن طريق تقسيم المساحة الكلية للمملكة العربية السعودية إلى عدة مناطق رئيسة يندرج تحتها العديد من المناطق الفرعية التي تحمل الكثير من الرموز البريدي التي تعمل على تسهيل حركة التنقل، والوصول بين محافظات، ومدن المملكة، وقد تم تقسيم هذه المناطق على أساس عامل الكثافة السكانية، وعامل الطريق، والتضاريس الجغرافية، والطبيعية المختلفة، والعوامل المناخية المختلفة لكل منطقة منهم.

منطقة بدر تابعة إلى منطقة المدينة المنورة البريدية الرئيسة، والتي تم تخصيص رقم “4” لها لتبدأ به جميع الرموز البريدية للمناطق الفرعية التابعة لها.

الرمز البريدي للمدينة المنورة
المدينة المنورة: 41311.
ينبع: 41912.
العلا: 41941.
مهد الذهب: 41951.
الحناكية: 41961.
بدر: 41931.

يُمكنكم أيضًا معرفة جميع الرموز البريدية الأخرى الخاصة ببدر من خلال الضغط على هذا الرابط.

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة الرمز البريدي لمنطقة بدر التابعة للمنطقة البريدية الرئيسة للمدينة المنورة، تابعوا جديد موسوعة."
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook