الرمز البريدي احد رفيدة

الكاتب: رامي -
الرمز البريدي احد رفيدة
محتويات المقال

الرمز البريدي احد رفيدة
مدينة أحد رفيدة
الرمز البريدي لمحافظة أحد رفيدة

نقدم لكم الرمز البريدي احد رفيدة خلال مقالنا اليوم ، تعد منطقة أحد رفيدة هي إحدى المناطق التابعة للمنطقة السادسة ضمن التقسيمات البريدية التي وضعتها المملكة العربية في السنوات القليلة الماضية، وهي تتبع منطقة عسير داخل المملكة السعودية، وهي من المحافظات الزراعية في المقام الأول والتي تهتم بزراعة الحبوب كالذرة والبر والشعير.

لذا خلال مقالنا اليوم سنلقي الضوء على نبذة مختصرة عن محافظة أحد رفيدة وموقعها الجغرافي والرمز البريدي الخاص بها بالتفصيل عبر موسوعة فتابعونا.

الرمز البريدي احد رفيدة
مدينة أحد رفيدة

تعتبر محافظة أحد رفيدة أحد أقدم المدن بالمملكة، وكانت قد سميت بهذا الاسم لوجود قبيلة تحمل نفس الاسم رفيدة أو بلاد رفيدة، وهي تقع في الجنوب الشرقي من مدينة أبها، وتقع في الجنوب من محافظة تسمي خميس مشيط.

ولكنها تبعد عن محافظة تسمي خميس شياط ما يقرب من 25 كيلو مترا مربعاً، ويبلغ عدد السكان فيها ما يقارب 100 ألف نسمة تقريباً.

الرمز البريدي لمحافظة أحد رفيدة

يعد الرمز البريدي أحد أهم الوسائل المطورة لتسهيل التواصل بين الأفراد والأشخاص والدول، وخاصة بعد انتشار التسويق الإلكتروني والذي يتم عن بُعد، فأصبح من الضروري تحديد الأماكن بدقة لتجنب الخسارة.

ولقد سهلت المملكة العربية السعودية على مواطنيها ووافديها وزائريها الأمر عن طريق تحديد مجموعة من الأرقام والرموز البريدية التي من شأنها تسهيل الكثير من الاحتياجات الأساسية لهم كالمراسلات والعمل عن بعد والتسويق والتجارة عبر الفضاء الخارجي، كما سهلت الأمور الخاصة بالحوالات البنكية والتجارية والأمور الخاصة التي ينتج عدم الدقة فيها الكثير من المشكلات.

ومحافظة أحد رفيدة تابعة لمنطقة عسير لها الرقم 6 ورمزها البريدي هو 61974.
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook