الجدول الصيني لتنبؤ جنس الجنين: هل هو صبي أم فتاة؟

الكاتب: رامي -
الجدول الصيني لتنبؤ جنس الجنين: هل هو صبي أم فتاة؟
الجدول الصيني لتنبؤ جنس الجنين: هل هو صبي أم فتاة؟

يأتي الحمل بحالة من الإثارة والترقب، ويكون السؤال الأكبر والأكثر شيوعا- هل الجنين ولد أم بنت؟



لا يمكن للمرأة الحامل أن تقاوم شعور الفضول لمعرفة ما إذا كان الجنين الذي ينمو بداخلها فتى أو فتاة. أيضًا، يعتبر تخمين جنس الطفل نشاطًا ممتعًا غالبًا ما ينغمس فيه الآباء والأمهات مع أسرهم. إذا كنت متطلعة، فستعرفين أن هناك بعض الطرق غير التقليدية لتخمين جنس الجنين، أحدها من خلال الجدول الصيني لتنبؤ جنس الجنين، والذي يحظى بشعبية بين بعض الحوامل. إذن، ما هو هذا الجدول وكيف يعمل؟ هيا نكتشف!

ما هو المؤشر الصيني لتنبؤ جنس الطفل؟

يعد الجدول الصيني لتنبؤ جنس الطفل في الأساس مخططًا يمكنك من خلاله التنبؤ بما إذا كنت تحملين ولد أو بنت بناءً على هذه العوامل:

الشهر الذي حدث فيه الحمل
عمرك أثناء الحمل

يُعتقد أن الجدول الصيني لتنبؤ جنس الطفل كان يستخدم من 700 عام في الصين. يقول البعض إنه تم العثور عليه في قبر أحد أفرادأسرة تشينغ الحاكمة، بينما يقول البعض إنه تم العثور عليه في المدينة المحرمة لأسرة تشينغ، ويعتبر تراثًا صينيًا قديمًا.

في ذلك الوقت، اتبع الصينيون التقويم القمري، ومن ثم تم تصميم الجدول بناءً على أيام وشهور التقويم القمري. تم عمل المخطط الأصلي بلغة المانشو وله تاريخ مثير للاهتمام حول كيفية انتقاله من بلد إلى آخر.



بعد أن هزم تحالف الدول الثماني أسرة تشينغ في القرن العشرين، تم نقل الجدول الصيني لتنبؤ جنس الطفل إلى بريطانيا،ثم تم نقله بعد ذلك إلى النمسا، وأعيد اكتشافه أخيرًا في تايوان وأصبح في متناول يد الجميع بداية من عام 1972.

كونه مجتمعًا أبويًا، فضلت العائلات المالكة الصينية دائمًا الأبناء على البنات، حيث كانوا يعتقدون أن الأولاد هم الناقلون الوحيدون للسلالة وكانوا قادرين على دفع الأسرة إلى الأمام. وهكذا، اخترعوا الرسم البياني الذي قيل إنه تم إنشاؤه بناءً على العناصر الخمسة، ينتج ويانج، والثمانية مثلثات.

المنطق العلمي وراء الجدول الصيني لتنبؤ جنس الطفل غير معروف، لكن يُعتقد أنه نجح في معظم الأوقات بشرط أن يكون لديك المعلومات الصحيحة التي تتماشى مع التقويم القمري.

كيف يمكنك استخدام الجدول الصيني لتنبؤ جنس الطفل؟

تم الوصول إلى الجدول الصيني لتنبؤ جنس الطفل بعد سنوات من المراقبة والبحث خلال عهد أسرة تشينغ. لا يوجد دليل طبي على أن الجدول الصيني لتنبؤ جنس الطفل دقيق بنسبة 100?، لذلك، هناك احتمال ألا يكون التنبؤ صحيحًا. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذينيريدون معرفة كيفية استخدامه، فإنه يستخدم العمر القمري للأم الحامل والشهر القمري للحمل، والتي يمكن تتبعهما على الجدول الصيني لتنبؤ جنس الطفل. تابعي القراءة أدناه لمعرفة كيفية استخدام الجدول.


كيف يستخدم الجدول الصيني لتنبؤ جنس الطفل؟

الجدول هو مزيج من معلمين يتم أخذهما في الاعتبار لتحديد الجنس. لقراءة الرسم البياني، عليك أن تضعي في اعتبارك ما يلي:

يحتوي الرسم البياني على محور X الذي يمثل الشهر الذي تم فيه الحمل، أو الشهر الذي ترغب في الحمل فيه، ومحور Y يمثل عمرالأم أثناء الحمل.
تحديد المعلومات الدقيقة. تذكرd أن التقويم الأجنبي يختلف عن التقويم القمري، لذا تأكدي من تتبع الشهر الصحيح.
حددي موقع القيم الخاصة بك على الرسم البياني وحددي جنس الطفل.

هناك العديد من المواقع للتنبؤ بالجنس في التقويم القمري الصيني عبر الإنترنت، لذا تأكدي من اختيار الموقع الإلكتروني الصحيح نظرًا لوجود العديد من المواقع غير الدقيقة أيضًا. يمكنك قراءة التعليقات على المواقع أيضًا قبل أن تختاري أي منها.

كان الغرض من جدول التنبؤ بالجنس الصيني بسيط، حيث أنه في ذلك الوقت، لم تكن هناك اختبارات الموجات فوق الصوتية لتصور الجنين وتحدد جنس الطفل، وكان هذا الرسم البياني مخصص للتنبؤ بذلك، ولهذا السبب، يسميه بعض الناس أيضًا مخطط الحمل الصيني للبنات.

ما مدى دقة جدول التنبؤ بالجنس الصيني؟

تعد دقة توقع الجنس بالطريقة الصينية موضوعًا مثيرًا للجدل. حلل بحث تم إجراؤه في 3 أماكن بشكل جماعي ولادة ما يقرب من 3 ملايين طفل واستخدم الرسم البياني لمعرفة مدى دقة التنبؤ. والنتائج؟ غامضة للغاية. لقد أظهرت النتائج فرص الصواب بنسبة 50-50، مما يعني أن نسبة الصحة ??? فقط.



لا توجد نظرية علمية جوهرية تثبت مصداقية جدول التنبؤ بالجنس الصيني، وبالتأكيد لا يمكنك مقاضاة الأشخاص الذين صنعوه، في حال كان التنبؤ خاطئًا. الإيمان بصحته هو سبب استخدام هذا الرسم البياني بشكل شائع، ويستخدمه بعض الآباء كطريقة ممتعة لتمضية الوقت أكثر من أي شيء آخر.

وكما هو موضح أعلاه، لا يقدم الجدول تنبؤًا كاملًا بنسبة 100?، ولكن لا ضرر من تجربته من أجل المتعة والتسلية أثناء الحمل.

الأسئلة الشائعة
هل يختلف الجدول الصيني لتنبؤ جنس الطفل كل عام؟

لا، لا يختلف جدول التنبؤ بالجنس الصيني كل عام. إنه نفس الرسم البياني الذي يتم استخدامه على أساس سنوي.

ما هو الفرق بين جدول التنبؤ بالجنس الصيني ومخطط جنس الطفل الصيني؟

لا يوجد فرق بينهما، حيث أننا في كلتا الحالتين نحتاج إلى أن قياس عمر الأم وتاريخ الحمل بالشهور القمرية.


هل يمكن أن جدول التنبؤ بالجنس الصيني بالجنس للتوأم أو أكثر؟

لا، لا يمكن لجدول التنبؤ بالجنس الصيني التنبؤ بالتوأم والمضاعفات.

كيف تختلف طريقة شيتلس عن جدول التنبؤ بالجنس الصيني؟

تعتمد طريقة شيتلس على عوامل مثل درجة حموضة سوائل الجسم، وتوقيت الجماع، والوضع الجنسي، وما إلى ذلك. وقد تم استنتاج هذه الطريقة بعد دراسة الحيوانات المنوية، والتي تحدد في النهاية جنس المولود. طريقة شيتلس هي طريقة أكثر عملية لتحديد جنس الطفل من جدول التنبؤ بالجنس الصيني، والذي يعتمد على العمر القمري للأم الحامل والشهر القمري للحمل.

هل يختلف جدول تنبؤ الجنس المايا عن جدول تنبؤ الجنس الصيني؟

بينما يأخذ كل من الجدولين في الاعتبار عمر الأم الحامل وشهر الحمل، فإن الاختلاف الوحيد بين جدول المايا والصينيين هو أن الجدول الصيني يحتاج إلى العمر القمري للأم والشهر القمري للحمل، بينما المايا لا يتوقع الجنس.

إن تخمين جنس طفلك هو وسيلة ممتعة للترفيه عن نفسك. ويقرر بعض الآباء عدم إجراء اختبار معرفة الجنس حتى تكون ذلك مفاجأة رائعة في النهاية. هناك العديد من الطرق القديمة الأخرى للتنبؤ بجنس الجنين الجدول الصيني. تستند بعض التنبؤات إلى شكل بطن الأم الحامل، وهناك تنبؤ يعتمد على اتجاه حلقة ذهبية معلقة أمام بطن المرأة الحامل. ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن أن أيًا من هذه الطرق ستمنحك التنبؤ الدقيق بنسبة ???? لأسباب واضحة. ولكن لا يوجد ضرر من الاستمتاع بقليل من المرح في لعبة التخمين بينك وبينزوجك!



تذكري، سواء كان المولود صبيًا أو فتاة، كل ما يهم هو أن الطفل يتمتع بصحة جيدة عند الولادة. كأم، بغض النظر عن جنس طفلك المنتظر، فرحة ومباهج الأمومة لا تختلف.
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

كيفية التعامل مع الطفل بعمر ثماني سنوات
انواع تحليل الشخصية
ماهي طرق نزع الخوف من الأطفال
ماهو تأثير الضرب عل نفسية الأطفال وسلوكهم
تحليل الشخصيّة عن طريق لغة الجسد و الاسئلة
ماهي طرق تنظيم الوقت للأطفال وفوائده
ماهي طريقة التعامل مع الطفل الذي يضرب الأطفال
ماهي طرق تقوية الشخصية عند الأطفال
ماهي طرق ومراحل فطام الطفل
ماهي طرق رعاية طفل رضيع بعمر 3 أشهر
متى يضحك الطفل حديث الولادة
ماهي طرق وأساليب تربية الطفل الصحيحة
ماهي طرق تنويم الطفل بسرعة
تفسير حلم أني حامل
تفسير حلم السمك
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook