الان جديد رابط قياس نتائج القدرات المعرفية 2020 1441

الكاتب: رامي -
الان جديد رابط قياس نتائج القدرات المعرفية 2020 -1441
نقدم لك في هذا المقال طريقة الاستعلام و رابط قياس نتائج القدرات المعرفية 2020 -1441  من خلالموقع المركز الوطني للقياس الذي يقدم هذه الخدمة للطلاب وطالبات الجامعة حيث تتيح لهم التعرف على نتائج اختبار القدرات المعرفية إلكترونياً، وهو اختيار يستهدف قياس القدرات العقلية من التفكير والتخطيط، إلى جانب أنه يقيس القدرة على الفهم والتطبيق، وذلك بهدف تعزيز المعرفة والقدرة على حل المشكلات.

والجدير بالذكر أن المركز الوطني للقياس يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1437هـ وهي أحدى أهم المراكزالتعليمية داخل المملكة والمختصة بإعداد الاختبارات سواء على مستوى التعليمي أو المهني، في موسوعة يمكنك التعرف بالخطوات على طريقة الإطلاع على نتائج الاختبارات التي يقدمها هذا المركز.

رابط قياس نتائج القدرات المعرفية 2020 -1441
نتائج القدرات برقم الهويه

ادخل أولاً على الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس من خلال هذا الرابط، ثم سجل دخولك على الموقع من خلال إدخال رقم السجل المدني وكلمة المرور، إلى جانب الرمز المرئي المكون من أربع أرقام، وبعد ذلك اضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.

في الصفحة التالية اضغط على خدمة “استعلام عن نتيجة الاختبار”.

في الصفحة التالية سيتطلب منك تحديد نوع الاختبار، وطريقة البحث سواء برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، ومن ثم إدخال رقم الاستعلام عن النتائج، ثم ادخل بعد ذلك رمز التحقق، وعقب الانتهاء اضغط على أيقونة “بحث” ليظهر لك الموقع كافة التفاصيل بنتائج الاختبارات.

 
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook