افضل انواع الساعات في العالم 2020

الكاتب: رامي -
افضل انواع الساعات في العالم 2020
محتويات المقال

افضل انواع الساعات في العالم 2020
رولكس
تاج هوير
رادو
أوميجا
بانيريا
لويس موينت

افضل انواع الساعات في العالم 2020 ، تعد الساعات من أكثر القطع المميزة التي يرتديها الإنسان،وهناك العديد من انواع الساعات ، والماركات المختلفة، وهي من أكثر الأشياء التي يفضل كل من النساء والرجال اقتنائها، فالساعات تعد من أقدم الاختراعات، وساعة اليد تم اختراعها من قبل العالم الفرنسي لويس كارتير حيث تم اختراعها في عام 1904 م، وبعد ذلك أصبح كارتير واحدًا من اشهر الماركات العالميةحتى وقتنا الحالي، فالساعة جزء لا يتجزأ من الأناقة واكتمال المظهر الخارجي للثياب، فهي التي تضع اللمسة الأخيرة والإطلاله المميزة ، وفي المقال التالي في الموسعة نتعرف على أفضل أنواع الساعات والماركات.

افضل انواع الساعات في العالم 2020

هناك العديد من أنواع الساعات المختلفة حيث تختلف في شكلها الخارجي وفي حجمها، وألوانها، والخامات المصنعة منها، وهناك أنواع ساعت بسيطة غير باهظة في الثمن، وأنواع ساعات أخرى من الماركات العالمية مرتفعة الثمن، ولكن الساعات باهظة الثمن تتميز بجودتها، وصناعتها العالية، وتحملها وعدم تعرضها للتلف بشكل سريع، كما تتميز بالمظهر الأنيق والجذاب، وهناك بعض الأنواع العالمية الأكثر شهرة عن غيرها، ومنها:

رولكس

من أشهر الماركات السويسرية على مستوى العالم، حيث تحتل المركز الأول في مجال الساعات العالمية الشهيرة، حيث تتميز بالأناقة والمظهر الجذاب، وهذه الماركة معروفة بأنها من أغلي الماركات حول العالم.

فمن المعروف أن الأشخاص الذين يقومون بارتداء هذه الماركة من أثرياء العالم وأصحاب الدخل العالي.

تم تأسيس هذه الشركة في عام 1905 م وكانت مؤسسة في بريطانيا، وبعد ذلك انتقلت إلى مدينةسويسرا،ة وهي من أول الشركات التي تصنع ساعات تقوم بالشحن الذاتي وتقاوم المياه.

تاج هوير

أيضًا من أشهر الماركات السويسرية المشهورة حول العالم، وتصنع العديدة من الساعات والإكسسوارات العالمية، لكل من الرجال والنساء.

تنتج هذه الشركة العديد من الأنواع التي تناسب كافة الأذواق وكافة الاحتياجات، ما بين الساعات الرياضية، والساعات الرسمية، وكذلك المستخدمة في الأنظمة العلمية.

تم تأسيس الشركة في عام 1860 م، ولا زالت الشركة حتى يومنا هذا، حيث قامت بعقد مجموعة منالصفقات العالمية مع أكبر شركات التكنولوجيا لإنتاج الساعات حول العالم.

رادو

أحد لماركات السويسرية العالمية في مجال صناعة الساعات الأنيقة التي يدخل في تصنيعها الماس والماظ، ومجموعة من أفخم الأحجار  الكريمة حول العالم، حيث تصبح الساعة اكثر متانه ومقامة للخدوش والعوامل الخارجية، بالإضافة إلى قيمتها العالية.

تم تأسيس الشركة سنة 1917 م، ونالت الشركة على مجموعة من الجوائز العالمية، والتكريمات بسببتصنيعها مجموعة من أفضل الساعات حول العالم بطريقة غير تقليدية، فضلًا عن إدخال بعض المواد المميزة في صناعتها.

أوميجا

نوع سويسري، وهو نفس نوع الذي قام الممثل العالمي جيمس بوند بارتداءه في أحد أفلامه، فضلًا عن كل هذه الأمور فهي أول ساعة مستخدمة من قبل وكالة ناسا على سطح القمر في عام 1969 م.

تم تأسيس هذه الشركة في عام 1448 داخل سويسرا، وقامت الشركة في الوقت الحالي ما يقرب من 250ألف ساعة سنويًا، وهي الساعة التي تقوم بضبط الوقت الرسمي في الألعاب الأوليمبية حتى وقتنا الحالي.

بانيريا

هي من أفضل الماركات المعروفة في العالم بأنها مصنعة بأعلى جودة، وهي من الماركات الإيطالية.

تم تأسيس هذه الشركة في عام 1860 م، ولكن هذه الشركة تقتصر فقط على التصميم الخارجي للساعة، بينما تقوم بأخذ التصميم الداخلي لها من ماركة رولكس.

لويس موينت

من الماركات الفرنسية العالمية الشهيرة في تصنيع الساعات، وهي من أشهر الماركات التي يقوم السياسيون بارتدائها، ومن بين هذه الشخصيلات الشهيرة الملك جورج الرابع، ملك الدولة البريطانية.

وسميت هذه الماركة بهذا الاسم نسبة إلى مؤسسها لويس موينت.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook