استعلام عن رصيد زين شحن 2020

الكاتب: رامي -
استعلام عن رصيد زين شحن 2020
محتويات المقال

استعلام عن رصيد زين شحن
طرق الاستعلام عن رصيد زين
طرق شحن رصيد زين

عادة ما يبحث الناس عن طرق استعلام عن رصيد زين شحن لمعرفة متي عليه إعادة الشحن مرة أخرى، ومعرفة مدى استهلاكه للرصيد، وشبكة زين السعودية تُعد من أشهر وأفضل الشبكات الموجودة في السعودية، وتقدم العديد من الخدمات لعملائها، مما يجعل العملاء يتوافدون على استخدام الخطوط الخاصة بها، نظرًا لكثرة الخدمات التي توفرها هذه للشبكة، والتسهيل على مستخدميها، وقد حصلت هذه الشبكة على ثقة عملائها على مدار السنين الماضية، تابعوا هذا المقال الموجود في الموسوعة لمعرفة معلومات أكثر حول الاستعلام عن رصيد زين.

استعلام عن رصيد زين شحن

توجد ثلاثة طرق وفرتها شبكة زين لمعرفة للاستعلام عن الرصيد، حتى يختار العميل الطريقة التي تناسبه وتسهل عليه الإجراءات.

طرق الاستعلام عن رصيد زين
الاستعلام عن رصيد زين عن طريق الكود

هذه الطريقة السائدة منذ فترات طويلة للعديد من شبكات الجوال، وتمكنك من الاستعلام عن الرصيد عن طريق طلب الكود التالي (#142*)، وبكتابة هذا الكود والضغط على اتصال، يتم ارسال إليك رسالة فورًا تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها ويوجد فيها بيان لرصيدك واستهلاكك.

الاستعلام عن الرصيد عن طريق موقع زين

تُعد هذه الطريقة هي الطريقة الأسهل والأحدث في عالم التكنولوجيا، فهي توفر الكثير كم الوقت وتتناسب مع أكثرية الشباب.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشبكة زين وتسجيل الدخول على حسابك لتتمكن من الاستعلام عن الرصيد الخاص بك، وإن لم تكن تمتلك حساب على الموقع يمكنك أن تنشأ حساب خاص بك على الموقع وتملئ البيانات الخاصة بك وتسجل الدخول بعد ذلك على الموقع.

ومن أجل التأكد من بياناتك تدخل رقم الهاتف ورقم الهوية، ويرسل لك الموقع رسالة على رقم هاتفك لتأكيد استعلامك عن هذا الرقم ويظهر لك بعد ذلك بياناتك الخاصة بالرصيد.

الاستعلام عن الرصيد عن طريق تطبيق زين

قد وفرت شبكة زين في الآونة الأخيرة تطبيق لتوفير خدمة أفضل لعملائها، وهذا التطبيق يمكنك تحميله على جوالك واستخدامه لمعرفة كل ما يخص الشبكة، والتعرف على الخدمات المتاحة التي يمكنك التمتع بها مثل الباقات، والرصيد وخدمات التجوال الأخرى.

بعد تحميل التطبيق على جوالك يمكنك اختيار “حسابي” ثُم ينتقل بك التطبيق إلى ملخص لحسابك لمعرفة الرصيد والاستهلاك الخاص بك على هذا الرقم، كما أن التطبيق يوفر لك إذا كنت من مستخدمي خدمة الفاتورة أن تقوم بسدادها من خلال التطبيق بدون العناء للذهاب للفرع الرئيسي للشبكة في المنطقة التي تعيش فيها.

طرق شحن رصيد زين

يوجد عدة طرق لشحن رصيد زين توفرها الشبكة لعملائها، ليختار كل عميل الطريقة التي تناسبه.

كود شحن الرصيد

تُعد هذه أسهل طريقة للشحن بالنسبة لجميع الفئات، فيمكنك الضغظ على كود (*411* اكتب الرقم الذي تريد شحنه #) ثُم اضغط على اتصال.

الخدمة الصوتية لشحن رصيد زين

وهذه الخدمة مخصصة للعملاء الذين لا يفضلون استخدام الأكواد، ويمكنك استخدام الخدمة عن طريق الاتصال برقم 1717 والاستماع إلى تعليمات الخدمة الصوتية لشحن الرصيد.

  شحن رصيد زين أون لاين

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة بتسجيل الدخول على الحساب الخاص بك على موقع زين الرسمي، أو من خلال تطبيق زين.

المصدر: 1.
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook