أفضل تطبيقات لحجز سيارات الأجرة في دبي

الكاتب: رامي -
أفضل تطبيقات لحجز سيارات الأجرة في دبي
"محتويات المقال

تطبيقات لحجز سيارات الأجرة في دبي
التاكسي الذكي
vip cars
rental cars
تطبيق كريم
تطبيق أوبر
dubai taxi

إذا كنت تبحث عن تطبيقات لحجز سيارات الأجرة في دبي ، فسنقدمها إليك خلال مقالنا اليوم من موسوعة؛ لكي تختار من بينهم ما يناسبك، فالمعروف عن مركبات الأجرة داخل دبي أنها من وسائل النقل الشائع استخدامها، فهي تتميز بالكفاءة والجودة العالية، ولديها عدادات متميزة تحصل من خلالها على التعريفة المناسبة.

كما أن سائقي تلك السيارات يتميزون بُحسن الضيافة، واللباقة، ومدربون على أعلى مستوى، فيُمكنك الحصول على مركبة أجرة من أمام المراكز التجارية، الأسواق، المنزل، أو العمل، أو غير ذلك.

فالتكنولوجيا الحديثة لعبت دوراً هاماً في حياتنا، وسهلت الكثير من الأمور والتعاملات اليومية، فمع التقدم الذي يعيشه كل إنسان أصبح من السهل تلبية كافة الاحتياجات، والمتطلبات في أقل وقت ممكن.

ومن ضمن الخدمات الحديثة هو حجز تاكسي أو مركبة أجرة من خلال التطبيقات الإلكترونية المتنوعة، وأيضاً بواسطة الهواتف الذكية، لذا سنقدم إليك أفضل التطبيقات خلال السطور التالية، فعليك أن تتابعنا.

تطبيقات لحجز سيارات الأجرة في دبي
التاكسي الذكي
تطبيق خاص بهيئة الطرق والمواصلات داخل مدينة دبي،  فحكومة الإمارات العربية المتحدة تطمح وتسعى لتحويل جميع الخدمات والتعاملات الحكومية إلى إلكترونية وذكية؛ حتى تكون دبي هي المدينة الأذكى على مستوى العالم، وتشهد المزيد من التقدم والتطور، والرفاهية.
وفي هذا الإطار أطلقت الهيئة تطبيق إلكتروني من أجل حجز المركبات من خلاله، وهو (تاكسي دبي آر تي ايه سمارت تاكسي)، وهو يوفر للمواطنين حجز سيارة أجرة في أي وقت خلال اليوم.
وهو تطبيق مجاني ويوجد به الكثير من الاختيارات المتاحة، ويتميز بسهولة الاستخدام، و بجودته العالية التي جعلته يُنافس باقي تطبيقات السيارات الأخري الموجودة في الإمارات.
فمن خلاله تتمكن من رؤية سجل الحجوزات ومواعيدها والتواريخ التي تناسبك، وإدارتها، مع معرفة كافة التفاصيل، وإمكانية التعديل فيها.
وللتعرف على مزيد من المعلومات عن هذه الخدمة يمكنك الدخول على هذا الرابط.
وإذا كان هاتفك على نظام الأندرويد فيمكنك تحميل البرنامج عبر هذا الرابط، وفي حالة أن هاتفك أيفون فهنا عليك تنزيل البرنامج من خلال الرابط التالي.
vip cars
بواسطته يُمكنك اختيار السيارة التي تحتاج إليها، مع اختيار المواعيد المُناسبة لك، والمكان الذي تود الذهاب إليه، وسيظهر لك أفضل العروض.
ويتميز هذا التطبيق بأسعاره الملاءمة، والحجز الآمن من خلال الإنترنت، مع عدم فرض رسوم في حالة إلغاء الطلب، وأيضاً يُمكنك أن تختار من بين العديد من أنواع السيارات المختلفة.
وبإمكانك أن تتعرف على مزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذا التطبيق من خلال الدخول على هذا الرابط.
أو يتاح لك تحميل التطبيق من هنا إذا كنت على نظام أندرويد، أو تنزيله عبر هذا الرابط في حالة أنك على نظام ios.
rental cars
تُعتبر من الشركات الكبرى التي تُقدم خدمة تأجير السيارات من خلال الأنترنت، فهي يعمل لديها أكثر من 900 شركة مختلفة منتشرين في حوالي 160 بلد، وبسهولة شديدة يُمكنك حجز سيارتكالأجرة بشكل إلكتروني، أو إلغاء الحجز.
ويتاح لك اختيار البلد والمدينة ومن ثم المكان اللذي تتواجد فيه، ثم اختيار موعد حضور السيارة، ومن ثم أنقر على ابحث الآن وستظهر إليك كافة التفاصيل.
ويُُمكنك الوصول إلى صفحة هذه الشركة من خلال النقر على هذا الرابط.
أو يتاح لك تحميل التطبيق بشكل مجاني بواسطة هذا الرابط إذا كنت على نظام الاندرويد، أما إذا كان جهازك أيفون فيُمكنك تنزيل التطبيق من هنا.
تطبيق كريم
أحد التطبيقات المتميزة الخاصة بحجز السيارات على مستوى شمال أفريقيا والشرق الأوسط، فيُمكنك من خلاله إجراء الرحلات المختلفة، ونجد أن أسعاره مُناسبة إلى حد ما، ويُعتبر حلاً مثالياً لتجنب مشاكل زحام المرور.
وتم اختياره كأفضل تطبيق على المستوى المحلي عام 2016، على متجر google play، ويُمكنك أنتدفع قيمة الرحلة بشكل نقدي، أو من خلال البطاقات الائتمانية، ويوجد لديه خدمة عملاء تعمل على مدار الـ 24 ساعة، وأيضاً الاستعمال الطويل للتطبيق وكثرة الرحلات يجعل لديك نقاط يُمكنكاستبدالها فيما بعد برصيد مجاني، أو التبرع بها إلى إحدى الجهات، أو المؤسسات.
وهناك عدد من الفئات المختلفة يُمكنك الاختيار من بينهم، وهو يتواجد الآن في 24 دولة علىمستوى العالم.
ويُمكنك تنزيله بشكل مجاني بواسطة هذا الرابط إذا كنت على نظام الأندرويد ، وفي حالة أن هاتفك أيفون يتاح لك تحميل التطبيق من هنا.
تطبيق أوبر
هي إحدى شركات سيارات الأجرة المنتشرة في الكثير من الدول، والمدن، ومن بينهم مدينة دبي، فمن خلاله يأتي إليك سيارة أجرة، ومعها السائق الخاص بها، ومن الممكن أن يركب أكثر من شخص معاً، ويتقاسموا الأجرة.
وأيضاً يُمكنك استخدام السيارة الخاصة بك، والعمل عليها كسيارة أجرة، وتكون ضمن فريق العمل، وهذه الخدمة يطلق عليها أوبر أكس.
من ضمن مميزاته اختيار السيارة التي تريد ركوبها، مع تحديد الزمن، والموقع المتواجد به، ويظهر لك عبر التطبيق البيانات الخاصة بالسائق، وتحديد مسار الطريق، وتتبعه لحظة بلحظة، وهذه الخدمة تتوفر 24 ساعة، وخلال دقائق بسيطة تأتي إليك السيارة في أي مكان.
بعد إنهاء الرحلة يُمكنك تقييم السائق، وإبداء رأيك وملاحظاتك للتطور من الخدمات المُقدمة من خلال التطبيق.
ويعتبر تطبيق كريم من أفضل وأهم التطبيقات الخاصة بخدمة أجرة السيارات على مستوى العالم.
يتوفر بالتطبيق أنواع مختلفة، وأحجام متنوعة من السيارات الأجرة منها المميزة، الاقتصادي، والمُتعلقة بذوى الاحتياجات الخاصة.
ويُمكنك تحميل تطبيق أوبر من خلال هذا الرابط، إذا كان هاتفك أندرويد، أما إذا كان هاتفك أبل فُيمكنك تحميل التطبيق من هنا.
dubai taxi
تُقدم الكثير من الخدمات الخاصة بتأجير سيارات الأجرة داخل دبي، ويتوفر بها الكثير من سبل الأمان والراحة، ويُمكنك الاختيار بين سيارة تاكسي، أو ليموزين.
وللتعرف على مزيد من المعلومات عليك الدخول على هذا الرابط.
وإذا كنت تريد تحميل التطبيق فعليك الدخول على هذا الرابط في حالة أن هاتفك على نظام الأندرويد، أما إذا كنت على نظام IOS فعليك الدخول على هذا الرابط من أجل تنزيل التطبيق."
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook